• العربية العربية
  • العربية العربية

Refund policy

سياسة الإرجاع والاسترداد

في شركة دامو التجارية (SPS – LLC) ، رضا عملائنا هو أولويتنا القصوى. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك لأي سبب من الأسباب، فنحن هنا لمساعدتك.

نافذة العودة

  • يمكنك تقديم طلب الإرجاع خلال 7 أيام من استلام طلبك.

أهلية الإرجاع

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع:

  • يجب أن يكون العنصر في نفس الحالة التي تم استلامه بها (غير مستخدم، غير ملبوس، مع العلامات والتغليف الأصليين).

  • يجب عليك تقديم إيصال أو إثبات الشراء .

  • هناك بعض العناصر غير قابلة للإرجاع ، بما في ذلك:

    • السلع القابلة للتلف (الطعام والزهور والنباتات)

    • العناصر المخصصة أو الشخصية

    • منتجات العناية الشخصية (مستحضرات التجميل ومنتجات التجميل)

    • المواد الخطرة والسوائل القابلة للاشتعال أو الغازات

    • عناصر البيع وبطاقات الهدايا

عملية الإرجاع

  • لبدء عملية الإرجاع، يرجى الاتصال بنا على support@damoo.ae أو +971544445229 .

  • إذا تمت الموافقة على إرجاعك، فسنرسل إليك ملصق شحن الإرجاع والتعليمات.

  • يجب إرسال المرتجعات إلى:
    مكتب رقم 51، الروضة 2، عجمان، الإمارات العربية المتحدة

  • لن يتم قبول العناصر التي يتم إرجاعها دون موافقة مسبقة.

العناصر التالفة أو المعيبة أو الخاطئة

يرجى فحص طلبك عند الاستلام. في حال استلامك منتجًا تالفًا أو معيبًا أو غير صحيح، تواصل معنا فورًا لحل المشكلة.

التبادلات

أسرع طريقة لاستبدال منتج هي إرجاعه. بعد قبول طلب الإرجاع، يمكنك تقديم طلب جديد للمنتج المطلوب.

المبالغ المستردة

  • بمجرد استلامنا وفحصنا لإرجاعك، سنعلمك بالموافقة.

  • سيتم معالجة عمليات استرداد الأموال المعتمدة خلال 7 إلى 14 يوم عمل .

  • يتم استرداد المبالغ إلى طريقة الدفع الأصلية.

  • بالنسبة لطلبات الدفع عند الاستلام (COD) ، سيتم إصدار المبالغ المستردة عن طريق التحويل البنكي.

  • يرجى العلم أن البنوك أو شركات بطاقات الائتمان قد تستغرق وقتًا إضافيًا لرد المبلغ. في حال مرور أكثر من 15 يوم عمل، يُرجى التواصل معنا عبر support@damoo.ae أو +971544445229

عملاء الاتحاد الأوروبي

إذا تم شحن طلبك إلى الاتحاد الأوروبي، فلديك الحق في إلغاء طلبك أو إرجاعه خلال 14 يومًا لأي سبب، بشرط أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع إثبات الشراء.